نشر في 17-08-2020 الساعة 15:21

مازال النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر  صاحب الـ 73 عامًا يحافظ بشكل جيد على صفحته، بشكل لا يمكن معه تصور أن تخطى العقد السابع من عمره بـ 3 سنوات، حيث رصدته عدسات الكاميرات مؤخرا، وهو يتجه في رحلة دراجته شبه اليومية، والتي تبدأ عادةً في حي سانتا مونيكا في لوس أنجلوس، حيث رافقته صديقته هيذر ميليجان، صاحبة الـ 45 عاما، والتي اختارت الانضمام إليه وبذلت قصارى جهدها لمواكبة شوارزنيجر، بحسب ديلي ميل.

ارتدى أرنولد شوارزنيجر ملابس رياضية وهي شورت أسود، وتي شيرت رمادي عليه حروف “الولايات المتحدة الأمريكية” وحذاء بني اللون، ونظارات شمسية أنيقة وهو يتجول في طريقه، كذلك ظهر شوارزنيجر، وهو لا يرتدي قناعات للحماية من فيروس كورونا.

وكانت عدسات المصوريين قد رصدت شوارزنيجر وزوجته ماريا شرايفر قبل أيام أثناء زيارتهم لابنتهما كاثرين بعد أن رزقت بطفلتها الأولى ليلي من زوجها كريس برات في لوس أنجلوس، حيث كشف موقع ديلي ميل عن ولادة كاثرين شوارزنيجر لطفلتهما الأولى من زوجها كريس برات، وقاما بتسميتها ليلى.

وحرص شوارزنيجر قبل عدة أسابيع على تهنئة أبنته كريستينا، بعيد ميلادها، بكلمات رقيقة، موضحا أن قضاء أوقاته معها هو أكثر الأشياء المفضلة لديه.


أحدث تعديل 17-08-2020 الساعة 15:21