نشر في 17-08-2020 الساعة 15:00

يشارك الفنان الأردني منذر رياحنة كضيف شرف ضمن أحداث فيلم “ساعة شيطان” الذي يتم تصويره حاليا ، وجمعت المشاهد أمس بينه وبين الفنان باسم سمرة في إحدى الفيلات على طريق المنصورية، ويتبقى أيام قليلة للانتهاء من تصويره وبعدها يدخل في مراحل المونتاج والميكساج استعدادا لطرحه في السينمات.

وكان العمل قد توقف منذ فترة بسبب انشغال مخرجه إبرام نشأت بالانتهاء من تصوير فيلمه الآخر “زنزانة 7” المقرر طرحه في الفترة المقبلة، إضافة إلى استكماله عمليات المونتاج للمشاهد الأخيرة وتجهيزة للعرض.

View this post on Instagram

action . The Devil's Hour .

A post shared by Monther Rayahnah | منذر رياحنه (@montherrayahnah) on

فيلم “ساعة شيطان” من بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى ابو سريع، مى القاضي، إسلام ابراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير , تأليف دكتور احمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت، وتدور الأحداث فى إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الانس متمثل في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

وصور أبطال الفيلم بعض المشاهد قبل التوقف، وكانت في المقطم وجمعت بين معظم الفنانين المشاركين في العمل، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية بين فريق العمل امام وخلف الكاميرا، على أن يتم تحديد موعد طرح الفيلم فو الانتهاء من تصويره .


أحدث تعديل 17-08-2020 الساعة 15:00