نشر في 15-08-2020 الساعة 14:28

قررت النجمة اللبنانية كارول سماحة الابتعاد عن مواقع السوشيال ميديا مؤقتاً كاتبة عبر حسابها في موقع التدوين تويتر:” بعد سلسلة أحداث مؤلمة، فاصل استراحة من شبكات التواصل الإجتماعي التي أصبحت أشبه بساحة معركة وتراشق كلام وعدم تواصل إجتماعي..نعود إليكم قريبا”.

وبمناسبة عيد انتقال السيدة مريم العذراء نشرت سماحة فيديو لاغنية ها شعبكِ عبر حسابها في موقع فيسبوك معلقة عليه:”في عيد انتقال السيدة العذراء الى السماء نصلي جميعا على نية ضحايا إنفجار بيروت#بيروت#لبنان#إنفجار_مرفأ_بيروت#كارول_سماحة#carolesamaha“.

https://www.facebook.com/carolesamaha/posts/3262686327120058

يشار أن كارول سماحة، نشرت مؤخرا صورة من مدخل أحد المستشفيات فى لبنان، وهى الصورة التي تظهر كم النتائج الحاصلة بعد انفجار بيروت وتأثيرها السلبي على كل مناحي الحياة في بيروت، حيث لخصت الصورة ما حصل فعلياً داخل لبنان وتناثر الدماء فى كل مكان، وعلقت الفنانة كارول سماحة على الصورة بكتابة : “من دخل مستشفى أوتيل ديو فى بيروت لبنان، قديش هالصورة سوريالية”.

وأعربت النجمة كارول سماحة، عن غضبها الشديد بسبب تغريده من قبل أحد متابعيها، تتهمها بالطائفية، لترد كارول عليها قائلة: “اولا:ما بعمري كنت قومية لا انا ولا أهلي! ثانيا:لليوم شوفوا قديش بعد في ناس طائفية وعنصرية في #لبنان بعدن بعايروني بجوزي(صدقوني كتار) كيف بدكن فعليا تتعايشوا مع بعض؟ كيف عم بتطالبوا بالتغيير؟ عم منحارب كل يوم لأجل دولة لا طائفية وعلمانية وبعدكن بتقولوا مسيحي ومسلم!وقفوا تمثيل”.


أحدث تعديل 15-08-2020 الساعة 14:28