نشر في 12-08-2020 الساعة 13:40

نشبت حرب كلامية بين الممثلة الكويتية إلهام الفضالة وزميلتها الممثلة البحرينية زهرة عرفات بعد تشكيك الأخيرة بمصدر ثروة المشاهير من الخليج.

بدأ الأمر عندما حلت زهرة عرفات ضيفة على أحد البرامج وتحدثت عن موضوع ثروة مشاهير الخليج، إذ صرحت بأن الإعلانات والمسلسلات لا تكفي لكي تعيش حياة الرفاهية والثراء الفاحش من شراء اليخت والشالية والإكسسوارات الغالية وغيرها وإنما تساعد على العيش بشكل طبيعي وإغلاق مصاريفك لا أكثر، وأضافت بتغريدة عبر حسابها في تويتر “اذا قدرت تضحك على الناس وتظللهم!! بمعلومات يمكن يجعلونها لعدم خبرتهم بالكار !! فانت ضّحكت اهل الكار عليك..كلنا عيال قرية وكلٍ يعرف خيه “

تصريحات زهرة استفزت عدد من مشاهير الخليج وعلى رأسهم الممثلة إلهام الفضالة التي ردت عليها بطريقة قوية وأحرجتها نوعاً ما، إذ أن إلهام قامت بمشاركة فيديو يوضح حجم ثروتها من خلال المسلسلات التي تعاقدت عليها والأجور التي تقاضتها عن تلك الأدوار وأضافت تعليق “أتذكر لما اشتغلتي مع نجومنا الشباب وبنص التصوير عرفتي أجرهم دبل أجرك وقلبتي المكتب ليش أخذوا أكثر منك”..وتابعت “رح أبط عينك بالأدلة”.

الجمهور بدوره صُدم أولاً برد إلهام التي معروف عنها أنها شخصية هادئة، إلا أنه أدرك لاحقاً أنه من الممكن أن زهرة لا تتقاضى أجر يتناسب مع خبرتها وسنوات تواجدها في الوسط الفني.


أحدث تعديل 12-08-2020 الساعة 13:41