جينيفر لوبيز تحضّر لعرض عالمي مذهل في دبي


وقع الاختيار على النجمة العالمية جينيفر لوبيز لتكون ضيفة الحفل الكبير الذي سيقام على هامش معرض دبي للطيران الذي تنطلق فعالياته في الفترة ما بين 12 – 16 نوفمبر المقبل على أن يكون اليوم المخصص لحفلها هو يوم 15 من الشهر المقبل.

وقد اشتهرت لوبيز بعروضها العالمية المذهلة على مدى ما يقرب من عقدين من الزمن، ومن المؤكد أنها ستبهر نحو 3500 ضيف، يحضرون الحفل الحصري الذي تستضيفه مطارات دبي .

وقال بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي: “باعتبارها واحدة من أبرز الفنانات في العالم، فإن جنيفر لوبيز تظهر كيف يمكن لقوة الموسيقى ان تربط العالم ببعضه البعض وان تسلط الضوء على قضاياه، ونحن نتشارك بعض هذه السمات فيما يتعلق بربط العالم. واختيار هذه النجمة الكبيرة في عالم الغناء لمشاركتنا فعاليات معرض الطيران، يضفي المزيد من الرونق على هذا الحدث ويمنحنا الى جانب طيران الامارات والسوق الحرة، فرصة الاعراب عن تقديرنا لكبار الضيوف والشخصيات تقديرا لدعمهم لهذا الحدث”.

يذكر أن جينيفر لوبيز كانت قد نظمت منذ عدة أسابيع حفل خيري بعنوان ” صوت واحد ” وجمع أكثر من 35 مليون دولار لمساعدة ضحايا الكوارث الطبيعية الأخيرة في بورتوريكو والمكسيك ومنطقة البحر الكاريبي.