كاتي بيري تعلن تأجيل طرح ألبومها


يبدو أن الخط السيئ يلاحق النجمة العالمية كاتي بيري فبعدما كان محبوها في انتظار طرح ألبومها الجديد، أعلنت بيري الحامل في طفلها الأول عن تأجيل طرح الألبوم الذي يحمل اسم “Smile”.

 وكشفت كاتي بيري عن صورة لها كأن أحد رمي بكيك في وجهها وعلقت عليها قائلة “لا أحب أن أخبركم بهذا الخبر السيء وكأني القي فطيرة في وجههكم.. علمتني 2020 ألا أتعلق بالخطط أكثر من اللازم”، وأضافت “أنه بسبب أمور إنتاجية تقرر طرح الألبوم في 28 أغسطس المقبل”. 

 وكانت قد تحدثت كاتي بيري عن واحدة من أصعب المراحل فى حياتها وهي إصابتها بالاكتئاب عام 2017 وهو ما تناقلته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة و أبرزها “ديلى ميل”، حيث كانت بيري البالغة من العمر 35 عاما صريحة حول تحدثها  في برنامج ‪Howard Stern‬ عن صراعاتها العقلية أثناء تسجيل ألبومها الغنائى السادس، فقالت: “كنت قد وقعت ضحية لنوبات خفيفة من الاكتئاب من قبل، لكنني تمكنت من تجنب الوقوع في الاكتئاب المظلم حقا من خلال تقديم الأعمال الموسيقية .. وهو جانب يساعد على الإلهاء مثل تناول الطعام أو العمل بكل تركيزك أو التعرف علي صديق جديد أو التسوق.

 كانت كاتي بيري أعلنت شهر مارس الماضي عن حملها في طفلتها من خطيبها الممثل البريطاني أورلاندو بلوم. يشار إلى أن كاتي بيري Katy Perry ارتبطت رسميًا بـ “أورلاندو بلوم” في شهر فبراير 2019، بالتزامن مع عيد الحب بعد علاقة استمرت عامين، وكان الثنائي الشهير انفصلا خلال عامي 2017 و2018.