جمعية “لبناني وأفتخر” تكرم الجيش اللبناني في 1 آب مباشرة عبر كافة القنوات المحلية


عندما يتعلق الأمر بالأمن والسيادة والوطنية، لا يعلو شيئاً فوق مهمة قوات جيش بلادنا، التي لا يحدّها عائقاً أمام حماية أرضنا وإعطاء الشعب السلام والأمن. لهذا السبب، وكرسالة شكر، تكرّم جمعية “لبناني وأفتخر” قواتنا العسكرية، في الذكرى 75 لتأسيسها، في 1 آب2020 بحفل موسيقي مباشر الساعة 8:45 مساءً توقيت بيروت منقول عبر كافة القنوات المحلية  لتكريم أبطالنا.

“كرمالك يا وطن” هو احتفال للذكرى 75 لقوات الجيش اللبناني من تنظيم جمعية  “لبناني وأفتخر” الهادفة إلى دعم المؤسسات الحكومية ، ومن تنفيذ شركة ICE International Events ، سينقل مباشرةً من قلب رمز السيادة والاستقلال، منطقة نهر الكلب، وتحديداً من The Legend من دون جمهور.

سيشمل الاحتفال مجموعة متنوعة من المعزوفات الموسيقية والأغاني والتقارير والرقص وعروض مرئية رائعة تعرض معالم وشعارات المؤسسة.

وسيتضمن البرنامج أغاني وطنية سؤدّيها المطربون  عاصي الحلاني وملحم زين غسان صليبا وجوزف عطية ورامي عياش (ترتيب أبجدي) والشاعر نزار فرنسيس الذين قدّموا عروضهم هدية لحبهم للجيش واحتفالاً بعيده. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم الملحن والمؤلف الموسيقي ميشال فاضل بتأليف مقطوعة موسيقية يؤديها 50 موسيقياً و30 مغنياً خصيصاً لهذه المناسبة.

وللرقص أيضاً حصّة في شكر هذه المؤسسة الكريمة من خلال أداء سحري لفرقة نديم شرفان، المعروف بتصميم الرقصات لمجموعة “ميّاس”.

مع كل ما يحدث في لبنان ، سيضيف “كرمالك يا وطن” جرعة من الإيجابية وسط السلبية القاتمة التي تحيط بالشعب اللبناني، ويرفع معنوياتهم احتفالاً بمنقذي هذا البلد وحماته.