فريق BTS يستعد لطرح أغنية وهذا موعد اصدار الالبوم


كشف فريق BTS الكوري الجنوبي، عن استعدادهم لطرح أغنية على الطريقة المنفردة باللغة الإنجليزية يوم 21 أغسطس ووصف الفريق الأغنية أنها أغنية صيفية .

وأوضح الفريق أنهم يعملون على ألبومهم الجديد لكنه لن يظهر إلى النور قبل النصف الثاني من العام المقبل 2021. 

وفي سياق مختلف تبرع الفريق بمليون دولار أمريكي وذلك لحركة Black Lives Matter المناهضة للعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء وهي الحركة التي نشطت بسبب مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقى جورج فلويد على يد عناصر من الشرطة الأمريكية وذلك بعدما قامت بالتعامل معه بعنف أثناء القبض عليه.

 فريق BTS أعلن تأجيل جولته الغنائية في أمريكا الشمالية و ذلك بسبب الأزمة الصحية الحالية التي تجتاح العالم مؤخرا  في سانتا كلارا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية  ، كما أعلن سابقا أعضاء الفريق الكوري BTS أنهم ألغوا اربع حفلات ضخمة. 

وظهر الفريق مؤخرا خلال المشاركة في البرنامج التلفزيوني الأمريكي الشهير” the Late Late Show ” مع المذيع جيمس كوردن علي قناة cbs و ذلك بحلقة خاصة حملت اسم ” HomeFest coronavirus ” ، وهي من أجل دعم فكرة الحجر المنزلي الذاتي خوفا من تفشي فيروس كورونا وقدم الفريق الغنائي  المكون من 7 أعضاء أغنية ” Boy With Luv ” حيث وجد الكثيرين ان الفرق أبدع في هذا الاستعراض.