فيديو وصور- جنيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلاد خطيبها


بعد احتفال النجمة العالمية جي لو مؤخراً بمناسبة عيد ميلادها الـ51 قررت الاحتفال اليوم بعيد ميلاد خطيبها اليكس رودريجيز من خلال خاصية الستوري عبر حسابها على موقع انستغرام، بمجموعة من الصور له علقت عليها بكتابة : “happy birthday”.

وكانت شاركت النجمة العالمية جنيفر لوبيز جمهورها بمجموعة صور جديدة لها بصحبة صديقها أليكس رودريجز و أبنائها خلال قضاء إجازتها الصيفية علي أحد الشواطئ، وعلقت عبر حسابها بموقع “انستجرام”، قائلة :” بالضبط حيث نحتاج أن نكون”.

وكانت شاركت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، جمهورها ومتابعيها صورة جديدة بعد انتهائها من جلسة تمرينات رياضية، حيث نشرت “جي لو”، الصورة بالملابس الرياضية عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، ونشرت جنيفر لوبيز، صورة سيلفي التقطتها لنفسها أمام المرآة بعد الانتهاء من جلسة التمرينات الرياضية، وكتبت فى تعليقها عليها: “انتهيت للتو من تمرين رائع بعد عيد ميلادي.. وساعد في دعم الوعي بالجوع”، وقد حلت مناسبة عيد ميلاد جنيفر، الجمعة، الموافق 24 يوليو. 

يشار إلى أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز، كانت قد أطلت، الجمعة، في مظهر رياضي مختلف تزامناً مع احتفالات عيد ميلادها الـ51، مع أطفالها التوأم اثناء تمشية قصيرة في إحدى الأماكن العامة في هامبتون.