مكسيم خليل يثير الجدل بأحدث ظهور


شارك الفنان السوري مكسيم خليل جمهوره ومتابعيه في صورة جديدة وهو يقضي إجازته الصيفية، وعبّر من خلالها عن فترة السعادة التي يعيشها وقال: “أشعر بالسعادة”.

فيما استذكر عدد لا بأس به من المتابعين شخصيته التي جسدها مؤخراً في مسلسل “أولا آدم” وهي “الإعلامي غسان يونس” حيث علق المتابعون بالكلمات التي كان يقولها كثيراً في شخصيته مثل: “ليترلي شتقنا لتمثيلك”، “ليترلي هيبة وإبداع”.

وكان قد نشر ايضاً صوره له وهو يستمتع تحت اشعة الشمس على البحر وعلق:” (ان لم تكن تنوي التحرر من قيودك ..
فلا تقيد الآخرين بها .)
فلكل منّا مايكفي من قيوده الداخلية مزروعة كانت ام عن قناعة..وكل مانفعله هو فرض قيودنا على الاخرين ..لنضيف لهم قيداً جديداً..”.

وكان نشر سابقاً صورة تجمعه بزوجته سوسن أرشيد، وأخرى ظهر فيها مع أبنائه، ما عكس التناغم الكبير بين أفراد عائلته.

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني، شارك الفنان السوري مكسيم خليل مؤخراً في مسلسل “أولاد آدم” تأليف رامي كوسا وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها جمال سنان، حيث حقق خليل من خلال هذا العمل الدرامي نجاحاً حافلاً على المستوى العربي بسبب إتقانه لأداء شخصية الإعلامي الشرير والمريض النفسي “غسان يونس”.

وتدور قصة العمل حول ثنائية الخير والشر في زمننا الحالي بإطار درامي اجتماعي مشوق ومثير للدهشة وتبدأ القصة حول ثنائية “غسان وديمة” و “سعد ومايا” وتتلاقى هذه الشخصيات في نقطة معينة عند تعقد الحبكة، ويضم المسلسل نخبة من نجوم سوريا ولبنان منهم قيس الشيخ نجيب ودانييلا رحمة وماغي بو غصن وندى أبو فرحات وسوسن أبو عفار وغيرهم.


Beirutcom.net