نجوم مصر يصلون بيروت لاستكمال تصوير “أسود فاتح” لـ هيفا وهبي


تستعد الديفا اللبنانية الفنانة هيفا وهبي، لتصوير أحداث مسلسلها الجديد “أسود فاتح” بالعاصمة اللبنانية بيروت، بمشاركة فنانين من مصر وصلوا مؤخرًا إلى لبنان لمباشرة تصوير أدوارهم في العمل الذي تم تأجيل تصويره خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

كشف المنتج صادق الصباح، عن عودة استئناف تصوير مسلسل “أسود فاتح”، مشيراً إلى عرضه قريباً على الشاشات.

وكتب الصباح، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “‏عودة تصوير مسلسل ‎أسود فاتح، بطولة نجمتنا ‎هيفاء وهبي بعد عودتها من ‎مصر بخير”.

وأضاف: “أتمنى التوفيق لكل فريق العمل وكل الأبطال الوافدين من مصر، على أمل أن يبصر العمل النور قريباً بقيادة المخرج المتميز ‎كريم العدل” .

وعبرت النجمة اللبنانية عن سعادتها لعودتها للتصوير من خلال فيديو نشرته عبر خاصية ستوري في إنستغرام وعلقت قائلة، “مزاج الصباح.. أسود فاتح”.

يحتوي “أسود فاتح” على مجموعة فنانين من مصر سافر بعضهم الى بيروت، وينتظر وصول الباقي خلال الايام المقبلة، منهم أحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا وميرا دياب وصبري فواز وروجينا على أن يصل مساء اليوم الخميس عمر السعيد وسلوى عثمان.

كما يصل خلال الفترة المقبلة نبيل نور الدين ونانسي صلاح؛ لاستكمال تصوير أدوارهم على أن ينتهي تصوير العمل بشكل كامل خلال أسابيع قليلة.

المسلسل يتناول العديد من القضايا التي تظهر مأساة تعيش فيها بطلة العمل، حيث تتعرض طوال الحلقات لحالات خيانة كثيرة، من كافة الموجودين في حياتها سواء في حياتها العاطفية أو العملية، ويظهر الفنان معتصم النهار بدور زوجها، ويلعب الفنان أحمد فهمي شخصية خالد نعمان، الذي يعمل مدير شركات والدها، ويجسد شريف سلامة شخصية شقيقها، وتتعرض هيفاء للخيانة من قبل زوجها وتقع في غرام أحمد فهمي، الذي تصاب زوجته بالسرطان وتتوفى، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي معقد معتمد على التشويق.