بعد احتجاز مدير أعمالها السابق.. هيفا وهبي بأول تعليق


في أول تعليق لها بعد باحتجاز محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفا وهبي 24 ساعة على ذمة التحريات في اتهامه بالنصب، نشرت النجمة اللبنانية عبر خاصية الانستا ستوري حسابها بموقع انستغرام، قائلة “الحمد الله”.

وتطورت الأزمة بعد عودة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إلى العاصمة بيروت، عقب زيارة استغرقت عدة أيام إلى القاهرة، فى ظل تصاعد الخلاف بينها وبين مدير أعمالها السابق محمد وزيري، بعدما أثار جدلا واسعا على منصات السوشيال ميديا عقب إعلانه الزواج منها.

ونشب خلاف بين هيفاء ووزيري، بعدما صرح سهاد إمام، محامي محمد وزيري، مدير أعمال النجمة اللبنانية، أنها حصلت على أجر مليون جنيه نظير بطولة فيلم “أشباح أوروبا”، الذي صورته الفترة الماضية، مشيراً أن تلك الأرقام مثبتة فى العقود المبرمة بين شركة وزيري وهيفاء وهبي، لافتاً إلى أن الفنانة حصلت على المبلغ قبل التصوير، وأن ما يقال عن وقف طرح الفيلم غير صحيح، خاصة أن موكله له الحق في التصرف في الفيلم لأنه ملكه.

يشار إلى أن نيابة قسم شرطة ثان الشيخ زايد باحتجاز محمد وزيرى مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفا وهبي 24 ساعة على ذمة التحريات فى اتهامه بالنصب.

وألقت الشرطة القبض على الملحن محمد وزيري، مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفا وهبي بتهمة النصب، وذلك بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها هيفا ضده عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش تتهمه بالنصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاؤه للتحقيق وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى حررت محضرًا عن طريق محاميها مطلع مايو الماضى، حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.