تسجيل صوتي- سما المصري تعتذر من داخل السجن


انتشر في الساعات الاخيرة عبر السوشيال ميديا تسجيل صوتي لسما المصري من داخل سجنها، وقد قدمت الاعتذار لجمهورها والمصريين بسبب الفيديو المخل للاداب الذي تسبب في سجنها.

واعتذرت سما لجمهورها قائلة: “أنا بعتذر للناس كلها على كل اللي حصل، أنا مكنش قصدي حاجة خالص من الفيديوهات دي، ولا كان عندي نية وحشة فيها خالص، كل اللي حصل إن أنا كنت فاكره أني بعيش حياتي عادي جداً على السوشيال ميديا زيّ زي باقي الناس”.

وأضافت: “مكنتش أعرف إن فيديو إن أنا بعوم فيه في حمام السباحة هيعملي مشاكل أوي كده، وبقول للناس متزعلوش مني، وجمهوري متزعلوش مني، وإن شاء الله ربنا يفكها عني وعن كل واحد مضايق، وياريت تفضلوا فاكريني وشكراً”.

وكانت المحكمة الاقتصادية أجلت ثاني جلسات محاكمة سامية أحمد عطية الشهيرة بسما المصري بقضيتها الثانية، المتهمة فيها بالتحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع والتي أقامتها ضدها الإعلامية ريهام سعيد، وذلك لجلسة 27 تموز (يوليو) الجاري.

كانت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامي منصور، قد قضت بمعاقبة سما المصري بالحبس ثلاث سنوات و300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، حيث كشف أمر الإحالة أن المتهمة قد نشرت بقصد العرض صورًا خادشه للحياء العام، بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

من ناحية أخرى كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد استمعت أمس الإثنين، لدفاع سما المصري، فى اتهامها بقضية جديدة بالتحريض على الفسق والفجور، وحضرت المتهمة وسط حراسة أمنية مشددة، وارتدت الكمامة الطبية.

ودفع محامي سما المصري، بعدم صحة محاكمتها في دعوى الأمس استناداً لعدم معاقبة المتهم عن الفعل الواحد مرتين، كما طلب استدعاء المهندس الفني أحمد ثروت الذي قام بفحص الفيديوهات، ووقف نظر الدعوى وقفاً تعليقيًا لحين الفصل في الجنحة 410 لسنة 2020.