والدة منة فضالي تدخل المستشفى


شاركت الفنانة المصرية منة فضالي متابعيها وجمهورها بصورة لوالدتها من داخل أحد المستشفيات بعد مرورها بوعكة صحية، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع “انستغرام”، قائلة :”الحمد لله على سلامتك يا اجمل حاجه في حياتي”.

وحرص عدد من الفنانين علي التعليق على الصورة متمنين السلامة لوالدة منة فضالي، فكتب النجم احمد زاهر :”الف مليون سلامة عليها ان شاء الله وهتبقى زى الفل”، فيما كتبت الفنانة الفت امام :”سلامتها الف سلامه ربنا يطمنا عليها”، وكتبت الفنانة هبة عبد الحكيم :”بسم الله عليها حمدلله ع سلامتها ربي يحفظها ماما ناديه م تشوف شر يارب “.

وكانت استأنفت الفنانة منة فضالي تصوير عدد من مشاهدها في فيلم “زنزانة 7” بعد توقف أكثر من عام بسبب ارتباطات أبطاله بأعمال أخرى وانتشار فيروس كورونا ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل ويشارك في بطولته عدد كبير من الأبطال منهم أحمد زاهر ونضال الشافعي ومايا نصري ومن أخراج ابرام نشأت.

منة فضالي تجسد من خلال الأحداث شخصية راقصة لأول مرة في مشوارها الفني وتراهن عليه بقوة ويحمل عدد من المفاجآت .

فيلم “زنزانة 7” بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي وعبير صبري ومايا نصري ومنة فضالي وايهاب فهمي ومدحت تيخة وأحمد التهامي و ايمي اسلام مصطفى هريدي وأشرف عبد العزيز وأيمن كشك، ومن تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.