حقيقة خطوبة كلوي كاردشيان وتريستان تومبسون مجدداً!


هل قررت كلوي كاردشيان أخذ خطوة جادة في علاقتها مع تريستان تومبسون وتم خطبتهما بالفعل؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أثار الكثير من الجدل حول محبي وعشاق كلوي، وهو ما أجبر موقع “جوسيب كوب” المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول النجوم بإظهار الحقيقة، حيث أكد أن ما يقال مشكوك فيه تماما.

فعائلة كاردشيان معروفة أنها تكشف أدق تفاصيل حياة أفرادها على الفور من خلال وسائل الإعلام و الـ SOCIAL MEDIA و الخصوصية لا تعني هذه العائلة تماما ، و الخاتم الماسي الذي ترتدي كلوي هو خاتم عادي و ليس خاتم الخطوبة ، كما كشف موقع ” ديلي ميل ” أن تومبسون و كلوي الآن هم أصدقاء و لا يتواعدان .

بدأت الشائعة بنشر مجلة ” Life & Style ” تقريرا يشير إلى أن علاقة كلو كاردشيان بصديقها ووالد ابنتها الوحيدة ” ترو تومبسون ” الآن في تحسن كبير وتأخذ منعطفا مختلفا، فظهرت كلوي مؤخرا مرتديه خاتم من الماس و هو ما يشير أن الثنائى يستعدا بالتأكيد لزفاف قد يفاجئ العالم.  

وقد ادعى مصدر لم يعلن عنه للمجلة أن تومسون يريد قضاء بقية حياته مع كارداشيان، لكنها متشككة قليلا بسبب ماضيه ومازالت واقعة خيانته تؤثر عليه بشكل واضح، في حين الكثير من المحيطين بالثنائى لا يعتقدون أنها ستستمر، وهذا هو السبب الحقيقي في أن كلوي لم تخبر أحدا بهذه الأخبار المثيرة، فارتدائها لخاتم الخطوبة ولا تخبر احد بالتفاصيل يعني أنها تعتقد أن تريستان من المحتمل أن يخدعها و يخونها مرة أخرى.