نشر في 19-07-2020 الساعة 15:32

أعربت الممثلة البحرينية هيفاء حسين عن استيائها من بعض التعليقات المسيئة لها ولأسرتها وأيضا التنمر على شكلها وصورها مع أسرتها لبعض متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، قائلة: “أنا عندى أطفال أعتنى فيهم وتوأم، وشيء طبيعى انى انضغط ويصير في تغيير في الشكل والجسم”، مؤكدة أن تظهر بهذا الشكل أفضل من إهمال أطفالها والاهتمام بتجميل نفسها.

وكتبت هيفاء، عبر حسابها على انستغرام: “استغرب من البعض يحطون تعليق من هالنوع.. ليش يحبون يحبطون ويفشلون الغير؟ للعلم أنا عندى أطفال أعتنى فيهم وتوأم، وشي طبيعي اني انضغط ويصير في تغيير فى الشكل والجسم، ولو كنت أنا حالتي حالة بسبب رعايتي وانشغالي بحياتي الخاصة فهذا يزيدني فخر بنفسي، أفضل بكثير من أني أهمل عيالي وانشغل بأنى ادلع نفسي بالتجميل والكشخة والطلعات”.

وكانت إحدى متابعات النجمة البحرينية، علقت على الصورة منتقدة ظهورها بشكل مختلف، قائلة: “تصور نفسها بدون نقطة مكياج ومو كاشخة صاير جسمها كبير وحالها حالة والله ثقة”، لترد عليها هيفاء: “شيء راجع لى أختى.. شنو المشكلة انى أصور على طبيعتى؟.. ولو كان جسمى كبير وحالتى حالة.. وين المشكلة فى الموضوع؟”.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هيفاء حسين، هو مسلسل “الشهد المر” الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي 2020، وشاركها البطولة زوجها الفنان حبيب غلوم، ومعهما زهرة عرفات، إبراهيم الحساوى، فخرية خميس، عبد الله الطراوة وغيرهم من الفنانين، إخراج مصطفى رشيد.


أحدث تعديل 19-07-2020 الساعة 15:32