فيديو- جيم كاري يكشف عن حب حياته بعد 20 عامًا على انفصالهما


كشف النجم الكوميدي “جيم كاري” أن الممثلة الأمريكية “رينيه زيلويغر” هي حب حياته بعد مرور عقدين على انفصالهما بعد علاقة غرامية استمرت لعام تقريبًا حسبما ورد بموقع vanityfair.
خلال لقاء له في برنامج Sirius XM مع المقدم “هوارد ستيرن”، تطرَّق “جيم كاري” للحديث عن سيرته الذاتية الساخرة بعنوان Memoirs and Misinformation، وكشف أن “رينيه زيلويغر” تعد من الشخصيات المميزة بالنسبة له.

في سيرته الذاتية، قال “كاري”: “إنها الحقيقة، لقد كانت مميزة بالنسبة لي، مميزة جدًا.. أعتقد أنها لطيفة”.

كما تحدَّث “كاري” أيضًا عن علاقته بالمغنية “ليندا رونستادت”، قبل سنوات من تحوله إلى نجم هوليوود، وأصر على أنه ينظر بعاطفة إلى علاقتهما على الرغم من فارق سن بينهما والذي يصل إلى 11 عامًا.
وسابقًا، تحدَّثت “رينيه” عن علاقتها بـ”كاري” لصحيفة “ذا غارديان”: “لدينا شركاء عمل مشتركون ومجموعة من الأصدقاء المتبادلين، لذلك كنت أعرفه وبادلته التحية وأشياء لفترة طويلة، ثم التقيت به قبل عامين في حفلة عشاء. لذلك كنت أعرفه لبعض الوقت.”

يذكر أن الثنائي التقيا أثناء تصوير فيلمهما  Me, Myself & Irene، واستمرت علاقتهما لمدة عام فقط وانفصلا عام 2000. 
تزوَّجت “رينيه”  من الموسيقار “كيني تشيسني” عام 2005، لكنهما انفصلا بعد أربعة أشهر فقط، ثم جمعتها علاقة مع “برادلي كوبر” والموسيقي “دويلي برامهول” الذي انفصلت عنه العام الماضي.
وفي الوقت نفسه، تزوج “جيم” من “ميليسا وومر” عام 1987 وانفصلا عام 1995 ، و”لورين هولي” التي دام زواجهما لعام واحد عام 1996، كما كان على علاقة مع “جيني مكارثي” لخمس سنوات حتى عام 2010.