دانيال كريج بكواليس فيلم No Time to Die


ظهر النجم العالمي دانيال كريج، صاحب شخصية العميل 007 “جيمس بوند” في الفيلم القادم No Time to Die، في وراء كواليس تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم في إيطاليا.

ونشرت الصفحة الرسمية لسلسلة الأفلام الشهيرة 007، عبر انستغرام، مجموعة صور ظهر فيها النجم العالمي “كريج”، وهو يقفز من فوق أحد المباني الى مبنى آخر، ليظهر استعداداته بشكل كبير في تصوير مشاهد الأكشن.

وعلى سياق متصل، استقرت الشركة المنتجة للفيلم على عرضه فى 12 نوفمبر المقبل بالمملكة المتحدة و20 نوفمبر في الولايات المتحدة الأمريكية حسبما اكد موقع فارايتي.

ويدور الفيلم الجديد حول حياة جيمس بوند الذي ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة في جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

فيلم No Time to Die من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، الذي شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبي والر – بريدج، إيان فليمنج، وجدير بالذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم في سلسلة جيمس بوند الذي يقوم ببطولتها دانييل كريج بعدما حققت السلسلة الذي يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات في تاريخ السلسة الشهيرة.

ويجسد رامي مالك ذات الأصول المصرية شخصية الشرير في الجزء الجديد، سافين، وهي الشخصية التي ترتدي ماسك أغلب مشاهد الفيلم.