كاميرون دياز تتجه لصناعة النبيذ “Avaline” بعد اعتزالها الفن.. وماذاعن الأمومة ؟


على الرغم من أن الممثلة العالمية كاميرون دياز لم تظهر في دور رئيسي منذ عام 2014 آني ، فإن دياز لم تختبئ تمامًا في المنزل ، ومع ما قد يقوله منظرو مؤامرة الإنترنت .

في عام 2016 ، أصدرت دياز كتاب Longevity Book ، وهو متابعة لكتابها الأكثر مبيعًا في New York Times ، The Body Book. ثم في ديسمبر الماضي ، أعلنت الفتاة البالغة من العمر 47 عامًا أنها وزوجها بينجي مادن استقبلوا ابنة حديثة الولادة تدعى راديكس. هذا الشهر ، قدمت دياز أحدث أعمالها من الحب ، مع إطلاق علامة تجارية جديدة “النبيذ النظيف” تدعى Avaline.

تقول دياز ، التي طورت مع صديقتها والشريك المؤسس المشارك لـ What What Wear ، كاثرين باور ، إن Avaline تدور حول تقديم “معيار جديد من الشفافية” لصناعة النبيذ.

أطلقت الشركة هذا الأسبوع برائحة وردية نقية وخفيفة ومزيج أبيض جاف مدفوع بالمعادن. كلا النبيذين مصنوعان من العنب العضوي ، دون إضافة سكريات أو ألوان أو مركزات. كما أنها صديقة للنباتيين وغير معدلة وراثيا.

تحدثت النجمة العالمية كاميرون دياز عن تجربة الامومة في حوار لمجلة  rolling stone  وعن علاقتها بزوجها الموسيقي بينج مادين. 
وقالت كاميرون دياز التي تبلغ من العمر 47 عاما ان الامومة هي اهم مرحلة في حياتها قائلة :” الـ 7 اشهر الماضية انا دخلت اهم مرحلة في حياتي”.
واضافت :” واصبحت حياتي من اجل بيتي وعائلتي واحاول ان اشارك بطريقة فكرية في الحديث عن القضايا التي تخص مجتمعنا”.

وكانت كاميرون دياز اعلنت اعتزالها التمثيل في 2018 من اجل الحصول على راحة والتفرغ لاسرتها.
وبدأت كاميرون دياز مشوارها الفني كعارضة ازياء وكان اولى بطولتها في فيلم The mask انتاج 1994  وحققت شهرة كبيرة آنذاك.