فيديو- مايا دياب واصالة وقيس الشيخ نجيب يرقصون خلال حفلها الاونلاين


لفتت النجمة مايا دياب الأنظار بمجموعة من الفيديوهات التي نشرتها عبر خاصية “ستوريز” على “إنستغرام” من جلسة جمعتها بعدد من أصدقائها ومنهم الفنانة السورية أصالة والممثل السوري قيس الشيخ نجيب ومصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران.

https://www.youtube.com/watch?v=imgwv7VHHZE&feature=emb_title

وبدت دياب في جلستها تشاهد برفقة أصدقائها المذكورين حفلتها الأونلاين التي تمّ بثها على “يوتيوب” مساء الأربعاء 15 تموز. وأكثر ما كان لافتاً في الفيديوهات التي شاركتها مع محبيها، رقصتها العفوية مع الشيخ نجيب. والتفاصيل في الفيديو المرفق.

لمشاهدة الانستاستوري للفنانة مايا اضغط هنا

يأتي هذا بعدما أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب حفل أونلاين، ظهرت فيه بـ3 إطلالات مختلفة من تصميم اللبناني نيكولا جبران، وظهرت مايا بفستانين باللون الأبيض، الأول منهما كان من خامة ليكرا وبه عقد وفتحات من مختلف الأماكن، وجاء الفستان الأبيض الثاني بعقد من الصدر والظهر والأجناب تشبه الفيونكات، أما الإطلالة الثالثة فكانت مختلفة وبلون لامع، وبفتحة جانبيه.

ويشار إلى أن النجمة اللبنانية مايا دياب، كانت قد تفاعلت مع الصورة التي نشرتها النجمة الكبيرة يسرا، الثلاثاء، وتجمعها بمايا دياب، وتعرب فيها عن انتظارها لحفلها المقبل، وقد نشرت مايا دياب صورتها مع يسرا وعلقت عليها، “عمري وقلبي ونجمة كل الأجيال نجمة قلوبنا أجمع .. سيفا الحب”، وقد تفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرتها يسرا وأعادت مايا دياب نشرها، وأثنى على العلاقة التي تجمع الاثنين.