والدة بريتني سبيرز بطالب بإدارة الشؤون المالية لها!


قدّمت والدة النجمة “بريتني سبيرز” الكاتبة لين طلباً لإدراجها في أي إشعارات خاصة بشأن الشؤون المالية الخاصة بابنتها بريتني، وفقاً لصحيفة  The Blast.

وبحسب ما ورد فإن والدتها البالغة من العمر 65 عاماً قدّمت وثائق تسمح لها بان تكون متطلعة على جميع الامور المتعلقة بثروة ابنتها البالغة عدة ملايين من الدولارات لمحاكم لوس أنجلوس.

وقد سبق لوالدتها الاهتمام ببريتني ودعمها في مايو الماضي بعد أن اكملت نجمة البوب العلاج في مركز التأهيل الصحي، كما يبدو واضحاً أنها دعمت منشورات “Free Britney التي اعتقدت أن بريتني محجوزة ضد إرادتها.

وأشارت لين خلال الوثائق القانوينة أن مدير فريق بريتني كان يقوم بحذف التعليقات الإيجابية على منشوراتها على “انستغرام” ويترك التعليقات السلبية لمواكبة الوهم الذي تعيشه بريتني.

وصرّحت والدتها على حساب معجبي سبيرز بقولها: “كانوا جميعاً يقومون بإزالة التعليقات الإيجابية بسرعة كبيرة حتى لا تشاهدها بريتني وتبقى التعليقات السلبية، لإلى متى سيستمر هذا الشيء؟ فهذا انتهاك لحقوق الإنسان”.

كما زعمت والدتها بانهم قاموا بحذف تعليقها لكن ممثلي النجمة بريتني سبيرز نفوا أي تورط لهم في هذا الشيء بقولهم: “نحن ننكر بشكل كبير هذه الإدعاءات السخيفة بأننا حذفنا أي مشاركات إيجابية من “انستغرام”، وفي الوقت نفسه نفت بريتني أن فريقها يدير حساباتها.