شاهد- كيف وبخت ميغان ماركل هاري في احدث مقابلة


وبخت دوقة ساسكس “ميغان ماركل” زوجها الأمير “هاري” بعدما قال أنه ” يشيخ” أثناء مشاركتهما في مكالمة فيديو مع شباب من ذوي البشرة السوداء لصالح جمعية Queen’s Commonwealth Trust الخيرية.
خلال اللقاء اللطيف الذي ناقشوا فيه مواضيع تتعلق بقضايا حول حياة ذوي البشرة السوداء، قال “هاري” ممازحًا الشباب: “أنا أشيخ، أليس كذلك، عمري 35 عامًا في الحقيقة”. 

https://www.youtube.com/watch?v=GndLQWDKgYo&feature=emb_title

وعلى الفور ضحكت “ميغان ماركل” وتدخلت بسرعة، قائلة: “إنها ليست الشيخوخة!”، ليجيب “بلى، إنها الشيخوخة مقارنة بهؤلاء الشباب”.

وفي حال عنى “هاري” كلامه حرفيًا، فإن زوجته قد وصلت كذلك إلى عمر الشيخوخة باعتبارها تبلغ من العمر 38 عامًا أي أكبر بثلاث سنوات منه.
انضم الثنائي إلى “كريسان جاريت”، مؤسس منظمة We Belong التي يقودها مجموعة من الشباب الذين هاجروا إلى المملكة المتحدة، بالإضافة إلى “أليسيا واليس”، “مايك أوموني”، و”عبد الله عليم”، الذي يقود المنتدى الاقتصادي العالمي.
وخلال اللقاء، قال “هاري: “عندما تنظر عبر الكومنولث، لا توجد طريقة يمكننا المضي فيها ما لم نعترف بالماضي.. عمل العديدون بمثل هذا الفعل الرائع عبر الاعتراف بالماضي ومحاولة تصحيح تلك الأخطاء، لكن أعتقد أننا جميعًا نعترق بوجود الكثير الذي يتعين القيام به.”