نشر في 09-07-2020 الساعة 20:31

انتقد النجم “كانيه ويست” منظمة Planned Parenthood التي تقدّم خدمات التطعيم والتلقيح وذلك خلال مقابلة جريئة مع مجلة فوربس وذلك عقب إعلان ترشحّه للرئاسة.

blank

وقال كانيه خلال المقابلة: “أنا مؤيد للحياة لأنني أتبع كلمة الكتاب المقدّس”، وأضاف: “إن هذه المنظمة وُضعت من قبل متعصبين بيض من أجل القيام بعمل الشيطان”، إشارة منه إلى الإجهاض.

وبالرغم من أن زوجته كيم كارداشيان مؤيدة للمنظمة ودافعت عنها في الماضي، وكان ينظر إليها على أنها موالية للمنظمة إلا أنها بقيت صامتة اتجاه انتقادات زوجها المثيرة للجدل حسبما ورد بموقع الديلي ميل.

وخلال عام 2017 التقت كيم كارداشيان بالرئيس التنفيذي للمنظمة خلال حلقة من المسلسل الواقعي KUWTK من أجل تكوين رأيها ودعم المنظمة وخدماتها.

ونشرت خلال وقت لاحق : “إن سماع قصص النساء مباشرة قد جعلت الموضوع حقيقي بالنسبة لي”، كما شجعت كيم في الحلقة فكرة التلقيح والتطعيم مشيدة بالمنظمة وهو ما يتعارض مع تصريحات زوجها كانيه ويست.

وفي موقفه المعارض للتطعيم أخبر كانيه ويست يوم الثلاثاء الماضي: “إن الكثير من أطفالنا يتم تطعيمهم وشلهم لذلك عندما يقولون إن الحل الأمثل لفيروس كورونا هو اللقاح فأنا حذر للغاية”.


أحدث تعديل 09-07-2020 الساعة 20:32