عمرو عبد الجليل يستعد لتصوير 4 أفلام سينمائية


يعود الفنان المصري عمرو عبد الجليل للشاشة الكبيرة بأربعة أفلام دفعة واحدة، حيث تعاقد على المشاركة في فيلم “السقوط في حلم سوسن” مع النجم أحمد فهمي وروبي والذي يبدأ تصويره نهاية يوليو الجاري.

ويجسد في فيلم “السقوط في حلم سوسن” دور أب كوميدي في إطار من الفنتازيا.

 ويشارك عمرو عبد الجليل في فيلم “النمس والإنس” للنجم محمد هنيدي والذي بدأ في تصوير دوره وتشارك في بطولة العمل النجمة منة شلبي ومن إخراج شريف عرفة وتأليف كريم حسن بشير، ومن المقرر أن حيث يجسد دور “عفريت” بلطجي ودمه خفيف يدعى “النمس” ويطارد بطل العمل ويظهر له فى إطار كوميدي، وحينما يعلم “النمس” عمرو عبد الجليل أن ابنة شقيقته منة شلبي تقع في حب هنيدي يبدأ في صراعات مع هنيدي في إطار كوميدي. 

كما انتهى عمرو من تصوير دوره في فيلم “الحارث” مع النجم أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وعلي الطيب وعدد كبير من النجوم ومن إخراج محمد نادر وأصبح الفيلم جاهزا للعرض.

ويبدأ في تصوير دوره في فيلم “الشايب” مع النجم آسر ياسين خلال الايام المقلة ايضا ويقدم عبدالجليل” دور رئيس إحدى العصابات خلال أحداث الفيلم. 

وكان آخر ظهور لعمرو عبد الجليل في السينما فيلم “كازابلانكا”  والذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته كل من الفنان أمير كرارة وإياد نصار وغادة عادل ولبلبلة ومجموعة من النجوم تأليف هشام هلال.

 وعرض لـ عمرو عبد الجليل مسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف في شهر رمضان الماضي من إخراج ياسر سامي وتأليف عمرو سمير عاطف، وشارك في بطولته كل من سهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي وأخرون من النجوم.