فيديو- ويل سميث يبارك علاقة زوجته مع نجم آخر!


كشف المغني “أوغست ألسينا” أنه كان على علاقة غرامية مع الممثلة الأمريكية “جادا بينكيت سيمث” بمباركة زوجها الممثل الأمريكي “ويل سميث”، حيث أشير سابقًا أن الزوجين الشهيرين يعيشان علاقة مفتوحة.

https://www.youtube.com/watch?v=QdEwqziv8O8&feature=emb_title


خلال مقابلة مع برنامج The Breakfast Club مع المراسلة “أنجيلا يي”، أوضح “ألسينا” أنه أصبح قريبًا من “جادا سميث” أثناء رحلة عائلية إلى هاواي عام 2016، وقال: “في الحقيقة، جلست مع ويل سميث وأجريت محادثة حول تحول علاقتهما من زواج إلى شراكة حياة، ومنحني مباركته”.

وأشار “ألسينا” أنه وقع في حب “جادا” خلال علاقتهما الغرامية، وقال: “لقد قدمت نفسي تمامًا لتلك العلاقة لسنوات من حياتي، وأنا حقًا أحبها كثيرًا وأكن الحب لها، فلقد كرست نفسي لها، ومنحت نفسي”، وأضاف أن بإمكانه الموت بسلام في هذه اللحظة لأنه يدرك أنه منح كامل نفسه لشخص ما”.
ورغم أن ممثلي “جادا” قد نفوا هذه المزاعم، إلَّا أن النجمة كشفت أنها مدمنة جنس خلال إحدى حلقات برنامجها الذي يعرض على موقع “فيسبوك” باسم Red Table Talk.


 في حلقة البرنامج  التي ضمت كل من “جادا سميث”، وابنتها “ويلو سميث”، ووالدتها “أدريان بانفيلد جونز”، تحدثن ثلاثتهن حول حياتهن وعلاقتهن بالإباحية بشكل مفصل، فاستذكرت “جادا” الفترة التي عانت فيها من إدمان الإباحية، لكنها لم تكن على علاقة في ذلك الوقت، تقول: “ربما سأعترف الآن أني كنت على علاقة غير صحية بالإباحية في مرحلة ما من حياتي، حيث كنت أحاول الامتناع عن ممارسة الجنس”.