جادا بينكيت سميث تثير الجدل بقطعة ماسية على رأسها بـ 46.250 دولاراً أمريكياً


تألقت جادا بينكيت زوجة ويل سميث في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد، وذلك رغم مرضها والذي اسقطت شعرها بالكامل، وظهرا الثنائي جادا وويل سميث في إطلالة متناسقة الألوان.

وبدت جادا بينكيت سميث مذهلة في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2022 يوم الأحد ، حيث ظهرت على السجادة الحمراء وهي ترتدي ما يقرب ال 50000 دولار من الإكسسوار على رأسها.

وظهرت جادا البالغة من العمر 50 عامًا ، التي كانت ترتدي ثوبًا ذهبيًا مزركشًا ، بمظهر رائع كما كانت دائمًا ، حيث زينت إطلالتها الساحرة بقطعة رأس مرصعة بالماس ، والتي صنعتها خصيصًا الجواهري جاكي آيش من لوس أنجلوس.

آخر أعمال ويل سميث هو فيلم King Richard ويجسد الفنان العالمى ويل سميث شخصية ريتشارد ويليامز، والد أسطورتى التنس سيرينا ويليامز وفينوس ويليامز فى فيلمه الجديد القادم بعنوان “الملك ريتشاردKing Richard، على أن تقوم ديمى سينجلتون بلعب دور سيلينا ويليامز، وسانية سيدني تلعب دور فينوس ويليامز.

العمل من إنتاج شركةWarner Bros، الفيلم الذى يحكى قصة ريتشارد ويليامز، والد أيقونتى التنس فينوس وسيرينا ويليامز وتجسد الشخصيتين سانيا سيدني(Fences, Hidden Figures)، وديمي سينجلتون (Godfather of Harlem)، على التوالي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” deadline”.