أصالة تصل بيروت مع أبنائها وشقيقها


توجهت النجمة اصالة مع أبنائها وشقيقها إلى العاصمة اللبنانية بيروت لقضاء عطلة هناك، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي منها إنستغرام وفيس بوك، صورا أثناء تواجدهم في المطار.

ونشر أنس نصري، شقيق النجمة أصالة، مجموعة من الصور عبر حسابه على إنستغرام، تجمعه بأصالة وأبنائها شام وعلى وآدم، وأيضا انتشرت صورة لأصالة في بيروت مع مصمم الأزياء نيكولا جبران.

يذكر أن أصالة وجهت منذ أيام قليلة رسالة، قبل طرح أغنيتها الجديد “الحب والسلام” قائلة: “عمل بيشبه عنوانه.. الحبّ جمعنا جميعاً لنقدّم هديّه لكلّ روح تعبت خوف .. ولكلّ قلّب مو عارف يرتاح .. عمل غير عادي غنّيته منّ جوّا روحى وقلّبي”.

كما وجهت الشكر للقائمين على الأغنية قائلة: “شكراً جزيلاً لكلّ منّ أضاف وكلّ منّ شارك وأخصّ بالشّكر صديقي الحبيب مصطفى اسماعيل على مجهوده الكبير .. وكمان أخي الغالي محمّد رحيم على أجمل كلام كتبه ولحّنه .. بهرني وبكّاني وأسعدني وعيّشني بصياغة أحرف منّ حُبّ وطيبه.. ولسندي وحبيبي وشريكي أخي أنس محبّتي وامتناني وافتخاري بكمّ جميعاً أحبّتي .. بأقربّ وقت رح تكون (الحبّ والسّلام) بين إيديكم .. اسمعوها بقلبكم متلّ ماغنّيتها بقلبي”.

https://www.instagram.com/p/CCEG00OnXoM/

وكانت قد أعلنت النجمة السورية أصالة طرح أغنية “الحب والسلام” يوم 30 يونيو الجاري، تزامنا مع ذكرى ثورة المصريين ‏ضد حكم الإخوان، وتدعو الأغنية إلى تحقيق السلام في العالم أجمع مستعينة بجنسيات مختلفة تظهر ‏خلال الكليب.‏

وتستعين النجمة أصالة بلغة الإشارة في كليب “الحب والسلام” ‏الذي انتهت من تصويره، ويظهر في ‏الكليب ‏ممثلة الصم وضعاف السمع هاجر جمال الشهيرة بـ”مادونا” ومترجم الإشارة بيشوى عماد، وشارك ‏في ‏تصوير العمل أناس يمثلون جنسيات العالم المختلفة.