بعد 8 سنوات.. انفصال ريان سيكريتست وشاينا تايلور


أعلن النجم “ريان سيكريست” عن انفصاله النهائي عن الطاهية الشهيرة شاينا تايلور وذلك بعد علاقة رومانسية متقطعة دامت 8 سنوات.

وكشف ريان في بيان عبر !E الإخبارية أنهما قررا إنهاء علاقتهما الرومانسية قبل بعض الوقت، إلا أنهما لا يزالان صديقين جيدين مع بعضهما البعض وأنهما أكبر الداعمين لبعضهما وسيعتزان بوقتهما كثنائي رومانسي سابق”.

ويبدو واضحاً أن ريان لم يستطع البقاء عازباً أبداً حيث أن كاميرات الباباراتزي رصدته في كابو سان برفقة امرأة شقراء في الأسبوع الماضي لقضاء عطلة الصيف بالرغم من الإنغلاقات بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفي تفاصيل عطلته برفقة صديقته الجديدة فإن ريان سافر مع الأصدقاء على متن طائرة خاصة للاسترخاء وبحسب مصدر قريب: “لقد قضى كل الوقت مع المرأة الجديدة في الفيلا الخاصة بهم، حيث بدا ريان مرتاحاً ومستمتعاً بالكلام والدردشة ولم يكن لديه أي شيء يتعلق بالتكنولوجيا”.

وخلال وقت سابق كان ريان قد تحدّث حول علاقته مع شاينا قبل الانفصال فقال: “إنها المرة الثالثة التي نعيشها معاً فقد اجتمعنا معاً وانفصلنا وعدنا معاً وانفصلنا والآن هي المرة الثالثة لعودتنا لذلك نحن نحتفل الآن بجولتنا الثالثة معاً”.