موعد إقامة حفل mtv awards


تم تأجيل عروض الجوائز في جميع أنحاء الصناعة أو إلغاؤها أو عقدها فعليًا منذ أن ضرب وباء الفيروس التاجي الولايات المتحدة في الربيع ، ولكن ليس جميعهم.

تمضي جوائز MTV Video Music Awards ، كما أعلن حاكم نيويورك أندرو كومو و MTV يوم الاثنين 29 يونيو. ستقام الجوائز في مركز باركليز في بروكلين في 30 أغسطس ، مع “عروض ملحمية من جميع الأحياء الخمسة ” كما ورد بموقع goldderby.

وكشف القائمون أن الحفل قد يقام بأقل عدد من الضيوف أو بدون وهذا ما يتم تحديده خلال الفترة المقبلة بسبب وباء كورونا.

وقال بروس جيلمر ، رئيس شركة ViacomCBS للموسيقى والمواهب والبرمجة والفعاليات في بيان ، “نحن مسرورون بإعادة VMAs 2020 إلى مدينة نيويورك ، المدينة الثقافية في العالم حيث يتم دمج الموسيقى والترفيه في الحمض النووي”.

ستكون هذه هي المرة الثانية فقط التي سيقام فيها العرض في مركز باركليز ، الذي عقد هذا الحدث سابقًا في عام 2013 ، لكن VMAs غالبًا ما كانت مؤسسة في مدينة نيويورك: بدأت الجوائز في راديو سيتي ميوزيك هول في عام 1984 وأقيم مؤخرًا هناك في عام 2018 ، في حين استضاف ماديسون سكوير جاردن الحفل في عام 2016.


هي جوائز سنويا تقدم من قبل شبكة تلفزيون mtv منذ عام 1992.
ويتم اختيار الفائزين من قبل الجمهور من خلال الموقع الرسمي للمحطة، قبل التصويت، يكون هناك لجنة خاصة مؤلفة من الكوكب العاشر للإنتاج لاختيار المرشحين.