نشر في 01-07-2020 الساعة 11:13

رصدت عدسات المصورين النجم جيرارد بتلر وهو يدخل لمطعم سوشي ليتناول الوجبة التي تعتبر واحدة من أشهر الوجبات العالمية حاليا وذلك في إحدي المطاعم في ماليبو بكاليفورنيا، وظهر بتلر وهو يرتدي جاكت من الجلد، متجاهلا قواعد السلامة من فيروس كورونا حيث لم يرتدي الكمامة.

 من جانب آخر يلعب النجم العالمي جيرارد بتلر دور عميل سرى فى فيلم الإثارة “قندهار” وهو الفيلم الذى يكتب السيناريو الخاص به ضابط المخابرات العسكرية السابق ميتشيل لافورتون، بناءً على تجاربه في وكالة الاستخبارات الدفاعية في أفغانستان.

  الفيلم شارك في سوق مهرجان كان السينمائي والذي بدأت فعالياته الأسبوع الماضي أونلاين ويتولى إخراجه ريك رومان مخرج فيلم جيرارد الأخير Angel Has Fallen.

 شارك جيرارد فى بطولة “Angel Has Fallen” عدد من النجوم أبرزهم مورجان فريمان وبيبيه بيرابو وجادا بينكت سميث و سابير ازولاي، والفيلم من إخراج ريك رومان والذي شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع روبرت مارك كامين، مات كوك، كريتون روتنبرجر، كاترين بنديكت، كريتون روتنبرجر.

 وتدورأحداث الفيلم تكملة للجزء الثانى من الفيلم، حيث وجد عميل الخدمة السرية مايك بانينج نفسه مشتبها به فى محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي.


أحدث تعديل 01-07-2020 الساعة 11:13