نشر في 30-06-2020 الساعة 21:42

اعترفت الممثلة الأمريكية أرييل كيبيل بأنها تعيش قصة حب في زمن وباء كورونا، مع رجل رفضت الإفصاح عن هويته، ولكنها قالت إنها تشعر بأنه حب عمرها حسبما ورد بموقع usmagazine.

وكانت كيبيل قد شوهدت مع الرجل الغامض منذ 3 أشهر، بعد أن التقيا في نيويورك، أثناء تصويرها أحد الأفلام هناك، واعترفت علانية بالعلاقة بعد أن نشرت صورهما على تطبيق إنستغرام مذيلة بأيقونة قلب.

View this post on Instagram

🤍❤️🖤

A post shared by Arielle Kebbel (@ariellekebbel) on

وقالت نجمة «جون تاكر يجب أن يموت» إنها تعيش فترة جميلة في حياتها، رغم كل توترات انتشار وباء كورونا، كما كتبت على حسابها في إنستغرام كلمة «حب» بلغات وأيقونات عديدة.

وأشارت كيبيل (البالغة 35 عاماً) إلى أنها تشعر بأنها تحلق فوق القمر، وتعيش حالة غير مسبوقة من السعادة، وتشعر بأن العام الجاري سيكون فألاً حسناً لها، سواء في العمل أو الحب أو علاقتها مع أسرتها.

وأوضحت أنها لم تشعر بالضيق والملل من الحجر الصحي، معربة عن شكرها للأطقم الطبية التي تواجه الوباء، ومؤكدة أنها تتفهم دواعي العزل في المنزل وتحاول التكيف معها، كما أن وجودها بجوار من تحب يجعلها لا تشعر بالعزلة.

وأضافت أنها تشعر بأنها بدأت رحلة جديدة في حياتها، تتسلح فيها بالقوة وبخبرتها المتراكمة في الحياة، وتشعر بأن بوصلتها تسير في الاتجاه الصحيح، منوهة بدعم المعجبين لها، ومساندة أفراد أسرتها.


أحدث تعديل 30-06-2020 الساعة 21:44