بيونسيه تطرح تريلر فيلمها الجديد Black Is King


فاجأت النجمة الأمريكية “بيونسيه” متابعيها ومحبيها بإصدار فيديو تشويقي لفيلمها تحت عنوان Black Is King الذي سيعرض عبر شبكة “ديزني بلاس” بتاريخ 31 تموز المقبل.

وفق ما تناقلته التقارير، العمل المنتظر مستوحى من فيلم The Lion King والذي يحمل توقيع “بيونسيه” من ناحية التأليف والإخراج والتنفيذ.
ويذكر أن إطلاق الفيلم يتزامن مع الذكرى الأولى لعرض النسخة الحية من فيلم The Lion King، الذي شاركت فيه “بيونسيه” بشخصية “نالا”.

كما ستطلق “بيونسيه” ألبوم بصري يضم أسماء معروفة، من بينها: “تشايلديش غامبينو”، “كندريك لامار”، “تييرا واك”، وإلى جانب فنانين أفارقة أمثال “بورنا بوي” و”سالاتيل وبوسيوا”.
وفي بيان للإعلان عن الفيلم، جاء فيه: “الفيلم قصة للأجيال التي تعلم الحاضر وتعيد بناءه، إعادة توحيد الثقافات والمعتقدات المشتركة بين الأجيال. قصة كيف ترك معظم الناس مكسورين يمتلكون هدية غير عادية ومستقبل هادف”.
ووفقًا للبيان، فإن Black is King يعيد تخيل الدروس من The Lion King للملوك والملكات الصغار الذين يبحثون عن التيجان الخاصة بهم.

وأشارت “بيونسيه” أن فيلمها الجديد يركز على غاية سامية وهي نضال ذوي البشرة السمراء ومقاومتهم وثقافتهم الممتدة عبر أجيال، كما يأتي خلفيات تظاهرات عالمية للاحتجاج على العنصرية التي يواجهها ذوي البشرة السمراء بعد مقتل جورج فلويد على يد عناصر من الشرطة الأمريكية.