نشر في 27-06-2020 الساعة 20:29

تصدرت اغنية الفنان اللبناني وائل جسار “ماتغيبش ثواني” المركز الاول في الاحصاءات الرسمية لـ the official lebanese top 20 لهذا الاسبوع وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته عبر نسب الاستماع في الاذاعات اللبنانية

وترافق ذلك مع تحقيقها ملايين المشاهدات عبر قناة اليوتيوب وهي من الاعمال التي جمعت بين وائل جسار ولايف ستايلز ستوديوز وقد نفذ اخراجها فادي حداد بمشاركة الممثلة اللبنانية جوي هاني.

الاغنية من كلمات: خالد تاج الدين، الحان: وليد سعد، توزيع: وليد شراقي، ميكس وماستر: محمود عزت، وانتاج: لايف ستايلز ستوديوز.

https://www.instagram.com/p/CB6FWgqhvn7/

يشار الى انه تم اختيار الفنان اللبناني وائل جسار سفيراً للنوايا الحسنة والسلام لعام 2020 عقب ترشيحه من قبل الدكتورة أسماء بن سعيد نائب رئيس العلاقات الدولية والدبلوماسية بالمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي، وذلك تقديراً لجهوده السامية في مجال العمل الإنساني والإجتماعي والفني، وبموافقة كافة أعضاء لجنة التحكيم والأختيارفي 17 دولة.

وذكرالمركز في بيانه أن الفنان وائل حسار, يحظى بتقديركبيرفي المجتمع العربي وذلك لما قدمه من أعمال فنية وإنسانية وإجتماعية متميزة , وبإعتباره من افضل الشخصيات في عالم الفن علي الساحة العربية, ممن كان لهم تاثيراُ إيجابياُ علي المجتمعين اللبناني و العربي بأثرهما.


أحدث تعديل 27-06-2020 الساعة 20:31