نشر في 25-06-2020 الساعة 17:22

شارك الفنان المصري حسن الرداد نمتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام بأحدث صورة له .

كما علق على الصورة بكتابة حكمة قال فيها: “لا يمكنك الاعتماد على عينيك عندما يكون خيالك بعيدًا عن التركيز”، وانهالت عليه التعليقات ومن بين الفنانين كانت مايا دياب التي علقت له بـ: “Oh la laaaaa”.

وكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب، قد تحدثت عن حياتها الخاصة كما كشفت موقفها من الزواج للمرة الثانية.

مابا دياب، قالت خلال لقائها في برنامج “ضحك ولعب وجد” مع محمد قيس، إنها حزينة في حياتها، وتعيش صراعا داخليا مع نفسها لأنها تظهر السعادة دوما وتخفي الحزن داخلها، نظرا لما تفرضه الحياة على الشخص من متاعب، مؤكدة أنها لا ولن تصرح عن أي من هذه المتاعب، سوى للمقربين جدا منها.

وأضافت، أنها عاشت وجع وقهر، وتمنت لو أنها لم تدخل مجال الفن، وذلك بسبب الضغوط الكثيرة التي تواجه النجم خلال مسيرته الفنية.

و عن إمكانية زواجها وإنجابها مرة أخرى، قالت: “أحب أن أقع في الحب ولكن أفضل أن يكون الشخص واقعا في حبي أكثر”.

وكان الفنان حسن الرداد قد عبر عن استيائه الشديد، من الأخبار المتداولة عن انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، حيث تداول رواد السوشيال ميديا خبر انفصالهم خلال الساعات الماضية، ما جعله ينشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على “تويتر” قائلاً: “للأسف في بعض المواقع لازالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين.. أقول لهم “عيب” احترموا مهنتكم”.

وكان الفنان حسن الرداد قد أكد أنه لا يملك أى حساب على تطبيق الفيديوهات القصيرة “تيك توك”، مشيرا إلى أن هناك أحد الأشخاص الذين ينتحلون شخصيته، حيث قام الرداد بنشر “سكرين” من حساب مزيف باسمه على تيك توك، وعلق عبر حسابه على “فيس بوك”، “الأكونت ده مزيف وأنا ماعنديش أكونت على تيك توك، وغير مسؤول عن ما يكتبه هذا الشخص المنتحل”، حيث يتضمن هذا الحساب أكثر من 135 ألف متابع يعتقدون أن هذا الحساب هو الحساب الرسمي لحسن الرداد على تيك توك.


أحدث تعديل 25-06-2020 الساعة 17:22