نشر في 23-06-2020 الساعة 20:35

لم تمضَ ايام قليلة على انتهاء النجمة اللبنانية نادين نجيم من تصوير مسلسلها الذي يحمل عنوان “20 20” واعلان شركة الانتاج ختام هذا العمل، الذي سيعرض خلال شهر رمضان لعام 2021 حتى اعلن عن تعاون مرتقب جديد بين شركة الصباح ونجمة الشركة نادين نجيم.

وقد نشر الحساب الرسمي لشركة الانتاج صورة تجمع بين المنتج الكبير صادق الصباح والممثلة نادين نجيم مرفقة بعبارة:” تحضير مشاريع جديدة “، على ان يكشف عن تفاصيل العمل خلال المرحلة المقبلة.

وكان الصباح قد شكر فريق عمل مسلسل 2020 كاملاً والنجوم المشاركين قصي خولي ورامي عياش والمخرج فيليب اسمر وجميع المشاركين بإنجاح تصوير العمل رغم الظروف الصعبة وازمة كورونا معلنا عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وكتب بالتفصيل عبر حسابه على تويتر تعليقاً:” دخل مسلسل 20 20 مرحلة المونتاج بعد الانتهاء من التصوير، اشكر نجمة الشركة نادين نسيب نجيم والنجم الصديق قصي خولي والفنان النجم رامي عياش على مجهودهم والتزامهم واخص بالشكر كل ابطال العمل وكل من ساهم في اتمام هذه المهمة الاستثنائية خصوصا ًالمخرج فيليب اسمر وفريق عمله وكل الفنيين. كما احيي قيادة قوى الامن الداخلي لتعاونهم ومساندتهم. واعدكم بعمل رمضاني على اعلى مستويات المنافسة بإذن الله وسنكون جميعاً في استراحة محارب قبل ان ننطلق قريباً بسلسلة مشاريع قيد التحضير لشركة الصباح اخوان”.


أحدث تعديل 23-06-2020 الساعة 20:35