نشر في 23-06-2020 الساعة 20:22

شارك خالد راغب علامة نجل السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة جمهوره بصورة قديمة لوالده من أرشيف الذكريات، نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، وأرفقها مع صورة له أثناء مرحلة الطفولة، وكان وجه الشبه بينهما أنهما يمسكان بسماعة هاتف أرضي.

View this post on Instagram

❤️📞

A post shared by Khaled R.Alama ™ خالد ر.علامة (@khaledralama) on

وكان قد حرص خالد نجل راغب علامة، مطلع شهر يونيو الجاري، على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد والده، من خلال نشر صورة تجمع الثنائي معاً، حيث نشر تلك الصورة عبر حسابه على موقع انستغرام، وعلق عليها بتوجيه رسالة إلى والده قال فيها: “عقبال الميّة يا توأم روحي.. الله يديمك بصحّتك وهمّتك ونجاحك.. بتستاهل خير العالم كلّو”.

يأتي هذا بعدما ظهر خالد راغب علامة – في وقت سابق – عبر فيديو وهو يدندن فيه أغنية لوالده، قائلا: “لست مغنيا ولن أصبح مغنيا”، مشددا على أنه لا يستطيع مقاومة أغاني والده الفنان الكبير راغب علامة.

كما علق خالد على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “لست مغنّيا، ولن أصبح مغنّيا.. لكنني لا استطيع أن أقاوم صوت وأغاني والدي.. شو السر اللي فيك يا بابا؟، .. لست مغنّي، و لن أصبح مغنّي… لكنني لا أستطيع أن أقاوم صوت وأغاني والدي”.

واحتفل الفنان اللبناني راغب علامة بعيد ميلاد ابنه خالد، برفقة أفراد الأسرة في حفل عائلي بسيط بالمنزل، جمع حرمه جيهان وأبناءه خالد ولؤي، كما حضره الفنان السوري قيس شيخ نجيب، وذلك في وقت سابق من الشهر الماضي.


أحدث تعديل 23-06-2020 الساعة 20:24