شكران مرتجى عن الدراما المشتركة “حاج تحطوا عالنار زيت”


عبرت الفنانة شكران مرتجى عن استيائها مما يحصل وما يحدث من انتقادات حول المقابلات الاذاعية بما يخص الاسئلة عن الاعمال المشتركة بين النجوم العرب، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الانستغرام حيث كتبت منشوراً مطولاً : “حاج تسألوا الفنانين عن الدراما المشتركة حاج تسألوا الفنانين عن الخلافات حاج تسألوا الفنانات أسئلة تقييمية لمواهب الزميلات في نقاد وفي مختصين حاج تحطوا عالنار زيت حاج تولعوها وتمشوا!!”.

وأضافت مرتجى أن الفنان يجد نفسه مضطراً للإجابة فإن لم يجب يتهم بأنه جبان، وإن أجاب بصراحة وعفوية يتم اتهامه بأنه “وقح” أما إذا أجاب بدبلوماسية فيتهم بأنه منافق.

وأشارت مرتجى إلى وجود أسئلة مختلفة وكثيرة يمكن طرحها على الفنان، أو عرض الأسئلة عليه قبل اللقاء فإن وافق عليها يكون مسؤولا عن إجابته، منوهة إلى أن البعض يتصيد ليحصل على التريند والريتنغ معتبرة هذا مصيبة أينما وجد.

ودافعت عن زملائها الفنانين وما يحصل في اللقاءات قائلة إن المنتج والمحطة والمخرج وفريق العمل جميعهم معنيون بهذا الأمر. مؤكدة أن لكل فنان جمهوره وبصمته وموهبته، ومكانه في المنافسة ليحقق ويقدم أفضل ما لديه.

ولم تنكر أن للحظ دوره في نجاح فنان أكثر من غيره لكنها أكدت أن فكرة الإلغاء والإقصاء موجودة، وأصبحت مقيتة مطالبة الجميع بالتصفيق لنجاحات زملائهم، مشيرة إلى أن الغيرة دورها مهم في الإبداع.

يذكر أن الفنانة شكران مرتجى تمت استضافتها عبر العديد من البرامج وتم سؤالها أسئلة محرجة أيضاً سببت خلافات بينها وبين بعض زملائها الفنانين منها برنامج “أكلناها” مع الفنان باسم ياخور وآخرها برنامج “راحت علينا” مع الإعلامي هشام حداد على قناة لنا الفضائية.