نشر في 22-06-2020 الساعة 13:43

أعربت الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن سعادتها بردود الفعل على مسلسلها “فرصة ثانية”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أن العمل حقق تفاعلا كبيرا.

وقالت ياسمين صبري، في تصريحات صحفية، إنها فرحت جدا بتجربة المسلسل لأنها قدمت فيه ما كانت تبحث عنه، لافتة إلى أنه حقق نجاحا مميزا على مستوى المشاهدة، إضافة إلى التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تواجد في قائمة “الترند”.

وأضافت أن ما جذبها للمسلسل قصص الحب الموجودة فيه لأنها وضعت في ذهنها خطوطا تريد تقديمها هذا العام بأن يتضمن العمل نماذج كثيرة من قصص الحب والفراق والعتاب والعودة، وألا يقتصر ذلك على البطل والبطلة فقط.

وأوضحت أن هناك رسائل للفتاة في المسلسل بألا تتنازل وأن تهتم جدا باختيارها، وألا تسلك الطريق السهل فقط ولا تستسلم، وعندما يتقدم لها شخص للزواج لا يجب أن تقول إنه جيد فتقبل دون التفكير جيدا باختيارها.

وذكرت أن المسلسل مبني على فكرة العلاقات التي تشكل جزءا كبيرا من حياة الإنسان، لأن أي شخص من الممكن أن يكون في علاقة وتؤثر عليه سلبيا، ووقتها تجده لا يستطيع العمل والإنتاج بشكل جيد، وحتى في حياته العادية ستجده بعيدا عن تركيزه.

واعتبرت الانتقادات التي تتعرض لها بشكل دائم، أنها ضريبة النجاح لأنه كلما نجح أي شخص تكثر حوله العديد من الأمور، فالنجاح ليس شيئا جيدا فقط وإنما هناك أشياء أخرى سلبية تأتي معه، مؤكدة أن تعرض أي شخص للانتقاد أمر طبيعي مثلما يحصل أيضا على الإشادات، فلا يوجد اتفاق على شخص واحد.


أحدث تعديل 22-06-2020 الساعة 13:43