فيديو- بشرى تنفي تقديم قصة حياة “داليدا”.. وتكشف التفاصيل


نفت الفنانة المصرية بشرى ما يتم تدواله في الأيام الماضية عن أنها ستقدم عمل درامي عن حياة الفنانة الراحلة داليدا، للعرض على شاشة التليفزيون قريباً.

وأكدت بشرى في مداخلة هاتفية باحدى البرامج، أن العمل متجمد منذ 5 سنوات ونفت خروجه إلى النور وأن هذه الأخبارغير صحيحة ففي عام 2015 كان هناك نوايا بتحويل حياة داليدا إلى فيلم سينمائى وتم تطوير الفكرة إلى مسلسل تليفزيوني بعد اطلاق فيلم فرنسي عنها.

وتابعت بشرى أنها أجرت بروفات بالفعل للشخصية ولكن منذ أعوم وليس حالياً وأن الصور التي انتشرت صور قديمة، لافته إلى أن المسلسل سيتم تصوير المسلسل في ثلاث دول، فرنسا وإيطاليا ، ومصر، مضيفة إلى أن المسلسل لم يأخذ خطوات جدية حتى الأن ويتناول الفترة التي عاشتها داليدا في منطقة شبرا الخيمة مؤكدة أن سبب تناول الخبر هو الإعلان عن وجود مشاريع جديدة عن حياة فنانين راحلين في أعمال درامية لرمضان المقبل.

وأشارت بشرى أن هناك عدد كبير من المؤلفين والمخرجين، لديهم حماس شديد بالمشاركة في هذا العمل، ولم يتم التعاقد مع أي مؤلف أو وجود جهة إنتاجية تتولى إنتاج هذا العمل حتى الآن، مشيرة إلى أن شقيق الفنانة داليدا، وأبدى موافقته على تجسيدها لبطولة المسلسل سيضم ممثلين من جنسيات مختلفة.