نور تتوجه لليوغا “كنت محاصرة قليلاً في جسدي”


ظهرت الفنانة اللبنانية نور عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام بجلسة رياضية لليوغا حيث نشرت مجموعة من الصور لها معلقة: ” لقد كنت محاصرة قليلاً في جسدي مؤخرًا، كما لو كنت استخدمه بطريقة محدودة جدًا تجعلني أشعر بأنني عالقة. لذا ، بدأت منذ  أسبوعين في ممارسة اليوغا ، وهو ما فتح لي فرحة حقيقية، بطريقة ممتعة! خاصة أنها سمحت لي بالتحرك بطرق كنت أتوق إليها ولكن لم أكن أعلم كيف أو حتى أنه كان ممكنًا.

https://www.instagram.com/p/CBsuVHPH1wz/?utm_source=ig_embed

ثم استكملت بكتابة : “لطالما شعرت بأن الوقت متأخر جدًا” لبدء تعلم شيء جديد ، خاصة في الرياضات!، لذا فأنا فخورة جدًا بنفسي وما تعلمته ..  ابدأوا الآن فلم يفت الأوان أبدًا لبدء شيء جديد”.

وشاركت الفنانة نورمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام من خلال نشر 3 صور جديدة لها أثناء استمتاعها بأجواء الصيف في البحر مثلما ظهرت خلال الصور التي شاركت بها متابعيها مؤخراً وعلقت عليها بكتابة : “استطيع أن أري بوضوح الآن”، في إشارة إلي استمتاعها بأجواء الصيف والبحر.

وذلك بعدما تألقت الفنانة نور خلال الفترة الماضية، وتحديداً في ماراثون دراما رمضان لعام 2020 في مسلسل البرنس من بوابة شخصية علا التي تزوجت محمد رمضان في نهاية أحداث المسلسل.