هبة طوجي تطرح كليب اغنية “روح يا قمر”


طرحت الفنانة اللبنانية هبة طوجي احدث اغنياتها والتي تحمل عنوان “روح يا قمر” عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب وعلى طريقة الفيديو كليب .

وتناولت هبة طوجي بأغنية “روح ياقمر” التي تميل إلى الجانب الرومانسي واستعانتها بآلات موسيقية معينة مثل الكمانجا والبيانو، واستغنائها عن كافة الآلات الإلكترونية والموسيقى الإلكترونيك، لتظهر الأغنية في شكل مختلف عما اعتادت عليه من قبل في أغنياتها.

وكانت قد أعربت هبة طوجي عن حماسها لتقديم فكرة موسيقية مختلفة عن المعتاد خلال الأغنية تتسم بطابع الأكوستيك، بالاتكال على رباعي الوتريات والبيانو، قائلة من خلال البيان الصحفي: «الأغنية عاطفية وهادئة جدا وتجسد الأحاسيس الدافئة في الحب، وهي أول مفاجأة من ثلاث أغنيات تظهر تباعا بنفس النمط الموسيقي الهادئ خلال الفترة المقبلة».

وتولى الموسيقار أسامة الرحباني مهمة التوزيع الموسيقي للأغنية بجانب إنتاج العمل، واختار يزن الهجري، موسيقي سوري مستقر بأمريكا، ليقوم بتلحين الأغنية التي كتبها غدي الرحباني، بينما وضعت هبة فكرة وتصور الكليب الذي أخرجه نادر موصلي، وتنشغل حاليا بوضع لمساتها الأخيرة على أغنيتين جديدتين ستظهران للنور بشكل مصور قريبًا.

ووصلت الفنانة هبة طوجي للعالمية بتقديمها شخصية «إزميرالدا» في أشهر المسرحيات بالعالم «أحدب نوتردام»، وصالت وجالت مع العرض المسرحي على مدار أربع سنوات في كل أنحاء العالم، بين روسيا والصين وفرنسا وبريطانيا وكندا وبلجيكا وسويسرا وتايوان وتركيا، وقدمت العام الماضي أكثر من 180 ليلة عرض حول العالم منها 69 ليلة في الصين وحدها، كما تسعى لتقديمها عما قريب في برودواي بالولايات المتحدة الأمريكية، لكن تم إرجاء العديد من العروض العالمية نظرا لتفشي وباء كورونا.