أصالة تحتفل بخطوبة إبنتها شام


إحتفلت مساء اليوم الجمعة 12 يونيو أصالة نصري بخطوبة إبنتها شام من الدكتور معتز نصير.

وقام العريس وأسرته بزيارة منزل العروس والتقدم من أصالة بطلب يد شام رسمياً بعد قصة حب جمعتهما طوال الأشهر الـ6 الماضية، على أن يتم الزواج نهاية العام.

وكانت شام قد أشارت إلى قصة حبها من معتز عندما نشرت في مناسبة عيد الحب فيديو لبوكيهات الورد التي زين بها العريس مدخل عيادة العروس الجلدية التي افتتحتها منذ فترة في مصر، علماً أن معتز نصير قد درس الطب وتخصص في مجال التجميل والليزر، كما أن والدته هي أيضاً طبيبة وكثيراً ما إمتدحتها أصالة في مجالسها وأكدت لأصدقائها مدى حبها وإعجابها بها. 

هذا وقد عبرت شام عن مفجأتها بهذه الهدية من حبيبها لتقول ” دخلت إلى المنزل لأجد أجمل هدية على الإطلاق… شكراً لك … أنا أحبك.” هذا وقد كشفت شام عن هوية حبيبها بتعليقها في ستوري أخرى وهو الطبيب معتز نصير بكتابتها ” أحبك .. ستكون رفيقي في الفلانتين للأبد”

لتلحقها برسالة أخرى مع صورة للورود تعبر فيها عن حبها قائلة: ” هذا أفضل عيد حب .. لا توجد كلمات لتصف مدى سعادتي الآن .. شكراً لك.” هذا وقد أعلن الدكتور معتز نصير بمنشور خاص به عن قصة حبه مع شام الذهبي بقوله :” في أكتوبر لقيت نصفي الحلو” وقد ألحق المنشور بصورة تجمعه بشام.