مادونا تشارك بمسيرة احتجاجية بلندن بدون كمامة


شاركت النجمة العالمية مادونا في المسيرات الاحتجاجية في لندن بعدما انتشرت الاحتجاجات ضد العنصرية في الولايات المتحدة الامريكية مؤخرا بعد مقتل جورج فلويد ذو الأصول الافريقية، على يد شرطي والذي ظهر بعدة صور ومقاطع فيديو، وهو يضع ركبته على رقبة فلويد مما تسبب في وفاته .

ومن الواضح ان النجمة الوحيدة التي تجاهلت تماما اتباع الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا هي النجمة العالمية مادونا و هو ما ظهر بوضوح خلال تواجدها بمسيرة احتجاجية في لندن فلم تهتم مادونا ذات الـ ( 61 عام ) بارتداء القناع الطبي الازم حتى لا تصاب بفيروس كورونا الذي يحصد الأرواح حاليا .

كما كشفت احدى الصور التي التقطت لمادونا من المسيرة أنها لا تمانع في تبادل القبلات و الاحضان و هو ما قامت به إحدى معجباتها و لم تعترض مادونا علي ذلك ، إضافة  الي أن النجمة الشهيرة لم تهتم بفكرة ” التباعد الاجتماعي ” .

وبعدما شاركت مادونا في الاحتجاجات في “لندن”، أكدت أن التواجد في المظاهرات كان شرفا عظيما للجميع، مشيرة إلى أن أطفالها شعروا بالإثارة خلال الاحتجاجات.

وقالت مادونا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :”احتجاج سلمي مع “فام” في المملكة المتحدة سرنا من البرلمان إلى 10 داونينج ستريت... لقد كان شرفاً لنا جميعاً أن نكون هناك.. شعر أطفالي بالإثارة لكونهم هناك”.

يذكر أن مادونا التي تواجدت بالاحتجاجات كان مستعينة بالعكاز بسبب تعرضها لإصابة من شهر أكتوبر الماضي ، وهو المشهد الذي فاجأ الملايين من محبيها و عشاقها .