نوال الزغبي تكشف عن حبها لمناقيش الزعتر على الصاج.. وتستذكر “إللي إتمنيته”


شاركت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بصورة من فيديو كليب اغنيتها “كدة باي” ونشرتها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

وصباح اليوم شاركت جمهورها ومتابعيها بفيديو عبر الانستا ستوري لمعجب كان يقود السيارة ويستمع الى اغنيتها “إللى إتمنيته ” وكان معلقاً “طاقة ايجابية”.

اما ليلة امس فكانت تستمتع بوقتها فشاركت فيديوهات وصور عبر الانستا ستوري لمناقيش الزعتر والجبن.

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، قد وجهت رسالة غامضة لجمهورها تتحدث فيها عن الموت وما يسببه هذا الموت من فراق بين الأحبة، وغردت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، بكلمات مؤثرة قائلة: ” اشبعوا من بعضكم فالموت لا يعطي إنذار، إسألوا عن بعضكم فلا أحدا يعلم متى ستكون آخر  مكالمة أو لقاء تحملوا بعضكم لبعض لان الندم لا يعيد الذي رحل”.

تابع ايضاً : بعد دعمها المعنوي.. هيفا وهبي توجه رسالة شكر لـ نوال الزغبي

وكانت قد نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، صورة قديمة لها، ويبدو عليها الاستمتاع بوقتها، وعلقت قائلة: : “الأيام القديمة الذهبية، أشتاق لروتيني الطبيعي”.

اقراً ايضاً : فيديو- أصالة لـ نوال الزغبي :”لليوم مانسيت تبّولتك ورح نرجع نلتقي”

وفي سياق آخر حرصت الزغبي على تهنئة شقيقها مارسيل بمناسبة عيد ميلاده، وذلك عبر توجيه رسالة له فى تلك المناسبة من خلال حسابها الرسمى على موقع تبادل إنتسجرام، حين نشرت صورة لهما معاً ثم علقت عليها بكتابة: Happy birthday my backbone””.

وكان عدد من الفنانين اللبنانيين قد طالبوا بإلغاء السنة الدراسية الحالية فى لبنان، وعلى رأسهم الفنانة نوال الزغبي، حيث قالت: “مش ضروري أبدا نعرض ولادنا للخطر والمرض فوق كل الضغط النفسي اللي عايشينو من ورا الوضع العام”.