بعد دعمها المعنوي.. هيفا وهبي توجه رسالة شكر لـ نوال الزغبي


وجهت النجمة اللبنانية هيفا وهبي، الشكر إلى الفنانة نوال الزغبي، بعد تصريحات الأخيرة بأنها متعاطفة معها في أزمتها الأخيرة مع مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، نشرت فيديو من تصريحات نوال الزغبي بأحد البرامج، أعلنت من خلالها تضامنها معها ، قائلة :”شكرا عزيزتي نوال” وذلك عقب بعد تصريحاتها بأنها متعاطفة معها خلال أزمتها الأخيرة مع مدير أعمالها، قائلة:”أنا دائما أتعاطف مع المرأة ضد الرجل، أكيد أنا معها والله ينصرها، وأكيد معاها حق.. الله ينصرها بحبك يا هيفاء”.

وفى سياق متصل، وجهت النجمة هيفاء وهبي، الشكر إلى جمهورها، بعد دعوتهم للمشاركة في هاشتاج “تويت في حب هيفاء ” الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا في لبنان، في مظاهرة حب للنجمة اللبنانية.

النجمة هيفاء وهبي، قالت عبر حسابها بموقع تويتر:”كنت بعرف كتير منيح انكم بتحبوني بس اليوم حسّيت حالي عم بنحب لأول مرة مابعرف شو هو هالشي الي حسّيته يمكن لأنه المفاجآت حلوي بدون مناسبة أو سبب؟ او يمكن لأنه اللي بيني وبينكن علاقة بقاء مش فراق !شكرا من قلبي على هاشتاج  تويت في حب هيفاء”.

وفي سياق آخر تنتظر هيفا طرح فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” بعد الانتهاء من تصويره آواخر العام الماضى، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة وإخراج محمد حماقي وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.