هنيدي يسخر من العزل المنزلي بصورة


شارك النجم محمد هنيدي جمهوره بصورة قديمة بالأبيض والأسود بأحد المصايف، ساخرا من الأوضاع التى يمر بها العالم من إغلاق والتزام كل فرد منزله بسبب الإغلاق الذى فرضه علينا فيروس كورونا .  الفنان محمد هنيدى نشر الصورة عبر ستورى حسابه بموقع إنستجرام، وعلق قائلاً: “وده يا جماعة كان اسمه مصيف، نشاط صيفي كنا بنعمله زمان”. 

يشار إلى أن الفنان محمد هنيدي طمأن جمهوره على صحته بعد إن أجرى عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامتين، منذ 10 أيام، لافتاً إلى أنه لم يخبر أحد بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، قائلاً: “مكنتش راضى أقول عشان محدش يتخض.. والحمد لله أنا طبيعي وكويس”، كما شكر الدكتور الذي أجرى له العملية د. حسام الحصري. 

 وعن عدم حضوره جنازة الفنان الراحل حسن حسني، قال: “عم حسن حسنى ده أبويا ومرضي منعني من حضور الجنازة، خاصة أن الأطباء منعوني من النزول تماماً”.

 وكان هنيدي يستعد لبدء تصوير فيلم “النمس والأنس” للمخرج شريف عرفة، ويقوم بمعاينة الديكورات داخل استوديوهات شريف عرفة، حيث من المقرر البدء فى تصوير الفيلم خلال أسبوعين، وتعاقد المخرج وشركة الإنتاج مع كل من محمد هنيدي، منه شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ، وجارٍ التعاقد مع مجموعة أخرى من الممثلين خلال الأيام المقبلة، استعداداً للتصوير.