بعد الهجوم الحادّ عليها بسبب الوافدين…هيا الشعيبي تردّ


خرجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن صمتها، للرد على الانتقادات التي طالتها مؤخرًا بسبب تصريحاتها عن الوافدين إلى بلادها، مشيرة إلى أنها تعرضت لكم كبير من السباب والتعليقات المهينة، لقولها كلمة حق ومطالبتها بمغادرة الوافدين لبلادهاد لحين انتهاء أزمة كورونا.
وقالت هيا في مقطع فيديو عبر تطبيق ”سناب شات“: ”الواحد اللي يقول الحق ينسب ويتهان.. َقوية والله قوية آه يا ديرتي آه.. مساكم الله بالخير.. ربعي قالولي هيونة إنتي ما قلتي شي غلط.. وأنا فعلًا ما قلت شي غلط“.
وأضافت: ”أنا قلت الوافدين المخالفين واللي ما لهم معنى يروحوا ديارتهم لأنها أولى فيهم.. ليش زعلانين إيش فيكم؟“.

وكانت قد تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لحملة انتقادات شرسة من قبل الوافدين بعد إعرابها عن استيائها الشديد من وجودهم بالكويت في ظل أزمة كورونا، متهمة إياهم بأنهم السبب الرئيسي في تزايد أعداد الإصابات وعدم وجود أماكن في المستشفيات للكويتيين لتلقي العلاج.
وأوضحت الشعيبي في مقطع فيديو لها عبر تطبيق ”سناب شات“: ”كان نفسي في الكويت يكون عندنا نفس مشهد الصين وهما بيودعوا الدكاترة بعد انتهاء أزمة كورونا.. لكن إحنا المصبية عندنا مش في أهل الكويت لكن المصيبة في الأجانب والوافدين الموجودين عندنا والمخالفين والبلاوي اللي عندنا.. حسبي الله ونعم الوكيل في تجار الإقامات الي جابو لينا هالعلى على قلبنا“.
وأردفت: ”المستشفيات ما لينا، الكويتيين ماسكين دور والخليجين ماسكين دور والأجانب مسدحين في الأسرة.. أنا مو ضد الأجانب ولا الوافدين لكن إحنا في وقت خطر.. هما دولتهم ملزومة فيهم مو إحنا .. غير ربعنا الي قايمين علينا“.