MBC مصر تبدأ عرض مسلسل “العراف” للزعيم عادل امام الليلة


تبدأ شبكة قنوات “mbc مصر” الليلة في عرض حلقات الكوميديا الاجتماعية السياسية “العراف” للزعيم عادل إمام وذلك في تمام الثامنة مساءً يوميًا.

وتدور قصة مسلسل “العرّاف” حول”نصّاب محترف” يتقمص شخصيات مُتعدّدة بمواصفات عالمية، وبدرجةٍ تمكّنه من خداع الجميع بما فيهم أجهزة الأمن، ويتفادي جميع المطبّات، ويتلاعب بعقول من يحيط به بمن فيهم زوجاته وأبناؤه الذين يحاول عبر الحلقات جمع شملهم على الرغم من انشغاله بالنصب والتزوير.

فمن لواءٍ صارمٍ في مباحث الأموال العامة، إلى رجل أعمالٍ ثري من بور سعيد، إلى طبيب شهير يمارس الطب في مدينة المنصورة، إلى سفيرٍ في وزارة الخارجية.. فمحامٍ قدير.. وتاجر أنتيكات مُحنّك.. وعرّاف ذائع الصيت في الخليج والعالم العربي… سلسلة من الشخصيات يُقدمها النجم عادل إمام يوميًا وينتقل بها من عالمٍ إلى آخر، في أجواء من الكوميديا الساخرة.

يشارك في بطولة المسلسل عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين، ونهال عنبر، وعبدالرحمن أبوزهرة، وصفاء الطوخي، ريهام أيمن، ورشا المهدي، وشريف رمزي، وأحمد فلوكس، ومحمد عبدالحافظ، ومحمد الشقنقيري، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

يُعرض مسلسل “العراف” على “MBC مصر” يوميًا من الأحد إلي الخميس الساعة 8:00 مساءً، ويُعاد يوميًا الساعة 3:00 بعد منتصف الليل، ويبدأ عرضه الأربعاء 27 مايو 2020 الساعة 8:00 مساءً.