نشر في 28-05-2020 الساعة 18:24

شارك النجم الشاب محمد مهران في السباق الرمضاني بمسلسل “البرنس” وقدم شخصية حمادة صديق الفنان محمد رمضان داخل أحداث المسلسل وحقق مهران نجاحا كبيرا، كما تصدر المسلسل السباق الرمضاني.

وقال محمد مهران خلال حواره مع الإعلامية أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوزعن أن المخرج محمد سامي هو من رشحه لشخصية “حمادة” ووافق على المشاركة في العمل قبل أن يعرف قصته أو يعرف تفاصيل شخصيته لثقته في محمد سامي وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف مهران أنه في الأساس من منطقة شعبية في مصر القديمة، قائلا: استعديت للشخصية بعملي في إحدى ورش السمكرة الحقيقية لمدة 3 أيام متتالية لكي أتمكن من مسك خيوط الشخصية جيدًا.

وعن ردود الافعال قال مهران:”الحمد لله ردود الأفعال جميعها إيجابية وسعيد للغاية بها، وأكثر ما لافت إنتباهي هو تفاعل الجمهور مع مشهد المقابله بيني وبين الفنان أحمد زاهر بعد أن إكتشف إنني كنت معه ولكن لصالح الفنان محمد رمضان، فمن التعلقات التى أعجبتني للغاية هو فيديو لإحد المتابعين على أغنية شيرين “سلم على الشهداء”، فأسعدني تفاعل وتأثير الجمهور بالشخصية إلي هذا الحد.”.

يشار إلى أن مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر ومحمد مهران ونور اللبنانية وروجينا ومحمد علاء وأحمد فيهم وإدوارد وأحمد داش وريم سامي وعبدالعزيز مخيون وسلوى عثمان وأحلام الجريتلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي؟


أحدث تعديل 28-05-2020 الساعة 18:25