نشر في 23-05-2020 الساعة 12:18

شهدت الحلقة 29 من مسلسل “خيانة عهد” قيام جومانا مراد بطعن بيومي فؤاد بسكين في بطنه، وتعود القصة لقيام يسرا بالتعاون مع تاجر المخدرات “جلال” بوضع مسحوق يتسبب لجومانا في أزمة تنفس ومغص داخل كيس الهيروين وذلك لتستطيع الضغط عليها وتسجيل اعترافها بأنها بمشاركة حلا شيحة فى قتل هشام نجل يسرا، وهو ما نجحت فيه يسرا حيث سجلت لها الاعتراف.

واكتشفت يسرا أن جومانا مراد تسجل لقاءهما سويا لذلك قامت بالحصول على الكاميرا واللاب توب والهاتف المحمول لجومانا لحماية نفسها وعندما علمت جومانا بأن يسرا تتلاعب بها رفعت عليها السكين لتطعنها، وفي تلك الأثناء دخل بيومي فؤاد ليتلقى الطعنة بدلا من يسرا.

وقيام يسرا بصفع شقيقتها حلا شيحة في النيابة بعد مواجهتها بقتلها لابنها هشام، حيث قالت يسرا لحلا على الحقيقة وإنها وراء توريطها في قضية المخدرات لتدخل السجن وتتعذب لأن الموت بالنسبة لها رحمة.

كما قامت يسرا بمواجهة خالد سرحان بما فعله وأنها السبب في قتله لزوجته عبير صبري، كما أنها قامت بمسح الفيديو الفاضح لعبير صبري حتى لا ينجو خالد سرحان من حبل المشنقة وتسجل القضية دفاع عن الشرف.

مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

وتعود يسرا بـ”خيانة عهد ” إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها “لدينا أقوال أخرى” الذي تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك ي بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد علي.


أحدث تعديل 23-05-2020 الساعة 12:20